القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا | تطبيق الاذان الان مسلمون

تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا


أفضل برنامج مواقيت الصلاة مع بداية دخول شهر رمضان الكريم يبحث الكثيرون عن تطبيق يّذكرهم بمواعيد الأذان بدقة حسب موقعهم الجغرافي ليتمكنوا من الصلاة في مواقيتها دون تأخير، فهناك مجموعة متنوعة من افضل تطبيقات الاذان لايفون واندرويد يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة ما يُناسبك منها، وهي التطبيقات التي تغطي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين. 

واليوم كد اتينا لك بافضل مؤذن وتطبيق رائع يشمل علي الكثير من الأشياء منها الاذان والاذكار والقبلة والقراءن الكريم وغيرهم الكثير فهو يعتبر من اقوي وافضل برامج الاذان في العالم والوطن العربي، فهو يعتبر دليل كل مسلم بعد كتاب الله وسنة رسوله، فيا اخي المسلم هيا بنا نبدا مع بعض شرح هذا التطبيق الرئع. 


مواقيت الصلاة و المؤذن

تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا


مع مسلمون اوصل بسهوله لمواقيت الصلاة فى أى دولة أو مدينة عن طريق خدمه تحديد الموقع GPS أو البحث بسهولة. أيضا عن طريق المؤذن اجعل من هاتفك مأذنه و استمتع بصوت الاذان لأشهر الأصوات مثل : مشارى راشد – النقشبدى – سعد الغامدى .. و الكثير .


أفضل برنامج مواقيت الصلاة

مميزات التطبيق الذي يقدمها 


أذكار المسلم


مع تطبيق مواقيت الصلاة والأذان مسلمون يمكنك تصفح الأذكار اليوميه مثل ( أذكار الصباح – أذكار المساء – أذكار النوم – أذكار بعد الصلاة و اذكار قبل الصلاة والتسبيح ).

ويوجد سبحه للاذكار حتي تعرفك ما مدي تذكر بالتسبيح وهو بدون نت نهائي. 

تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا


القران الكريم


تطبيق قراءة واستماع القران الكريم اختم القران الكريم بطريقه احترافية عن طريق عمل وقفات والبحث عن الايه و التفسير، بلغات كثيره. كما يمكنك الاستماع لأشهر القراء مثل الحصرى، أحمد العجمى، المنشاوى، وسعد الغامدى ومشاري راشد، والغفاسي، والحصري والكثيير من المشايخ الاسلام غي العالم والوطن العربي.  


المكتبة الاسلامية


مع تطبيق المؤذن ومواقيت الصلاة مسلمون استمتع بمكتبة اسلامية شاملة أونلاين لمجموعة كبيرة من الكتب من التراث والاسلام المعاصر، منها حديث البخاري ومسلم وقصص في الاسلام، وفقه السنه وقصص الانبياء وغيرهم الكثير. 



حلقة الذكر


مع تطبيق الصلاة الأن مسلمون انضم لمجتمع حلقة الذكر، وساهم فى ختم القرأن الكريم مع المسلمين حول العالم واعلم بموعد انتهاء الخاتمه، وحافظ علي تلاوة القرآن الكريم في موعيد دوان انقطاع، ودوان اي اسباب لعدم البدء في قرات القرآن الكريم يوميا. 


كما يوجد بيه كيفية تحديد اتجاه القبله مهما كان مكانك وفي اي مكان عن طريقGPS. 

والتقويم الهجري لهجرة رسول الله من مكة الي المدينه المنورة وغيرهم من المزايا.  



تطبيقالاذان مسلمون يعد من افضل تطبیق لمواقيت الصلاة والأذان واذكار المسلم تطبیق إسلامى مبتكر يهدف لاثراء الاستخدام التكنولوجى لتلبيه كافة الاحتیاجات الیومیة لكل مسلم . يخدم التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم مع تحديثات و مزايا تواكب المجتمع الرقمى و جميع الفات العمرية. 


وكمان يوجد فوق 50 مليون شخص قام بتحميلة حول العالم، كل ما عليك هو ان تقوم بتحميله من الربط اسفل المقال وفتحه بعده تفتح نت لثوني حتي يحدد المكان تلقائي بعده اقفل النت واستمتع بالتطبيق مع الاذان والكل المميزات التي ذكرنها فيما سبق فوق. 

فهيا اخي المسلم قم بتحميل التطبيق  من هنا 

تعليقات