القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد نت فودافون 2023 | اقوي هدايا شركة فودافون Vodafone

اكواد نت وكارت الكروت من فودافون 2023 

تعد شركة فودافون من اقدم الشركات في مصر وافضلهم بس كثرة العروض القوية الخاصة بها وكثرة الابراج الخاص بتوزيع الشبكة في جميع جمهورية مصر العربية، وتعد من اقدم الشبكات في مصر لانها منذ عام 1981م في عالم الاتصال والكترونيات، وكانت فودافون اتجهت فترة الي صناعة الهواتف ولكن فشلت اما في الانترنت والاتصال فهي عمالقة في ذلك الشي، ووفقاً لإحصائيات عام 2011 تمتلك فودافون أكثر من 36 مليون عميل تقوم بخدمتهم من خلال مجموعة من الخدمات الإلكترونية والميزات المتجددة حيث كانت من أولى الشركات في مصر التي وفرت نظام المحفظة الرقمية “فودافون كاش” التي فتحت المجال للعديد من شركات تحويل وإيداع وسحب الأموال في مصر، ثم جاء من بعدها الكثير من الشركات عمل تلك المحافظ ومنها تصالات كاش وارونج كاش وغيرها، وعلي الرغم من ذلك لا يتم اخذ منك رسوم سوء من العميل اللي بتحول من عند الفلوس بس، واصبحت الوسيلة الاسراع في ارسال الاموال في مصر.  

وفي الاوان الاخيرة اصبح العديد من الأشخاص يبحثون علي الويب عن اكواد فودافون لفتح انترنت بدون رصيد ولا باقه، لان في الفترة الاخير اصبحت شركة فودافون تطلق الكثير من الاكواد لتتيح لاعملائها فتح انترنت بدون رصيد، ويبحثون هذا الأشخاص عن تلك الاكود حتي لا يتسببون في ضرار للجهاز عن طريق برامج فتح الواي فاي القريبه منك، ونحن في هذا المقال سوف نوضح لك بعد تلك هذا الاكواد الي جانب الاكواد الخاصه بلاشتراكات بالباقات الكبيرة بسعر رخيص جدا. 

نت مجاني

الاكواد الخاصة بهدايا فودافون مصر: 


اولا يمكنك تصفح مواقع الإنترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي بدون رصيد طوال الشهر يجب طلب الكود *00#. 
حيث سيتم إرسال رسالة تأكيد للهاتف وبتفعيلها يمكن تصفح مواقع الإنترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي طوال الشهر بحرية تامة وبدون أن تدفع قرش واحد.
وهذا من اقوي العروض التي اطلقتها شركة فودافون في الاوان الاخيره 
كما يمكن لعملاء فودافون المشتركين في باقات الإنترنت الشهرية الحصول على عروض ضعف الباقة من خلال طلب الكود “*2020#” أو الكود “*2010#”.
بالنسبة للكود *2021# هذا الكود يعمل في بعض الاوقات ب 10 جنيهات مهما كاتت الباقة الخاصه بيك حتي ولو كانت باقة 40 جيجا شهريا، اما بالنسبة للكود *2020# فهو يتم خصم 20 حنيهات حتي يتم عمل معاك ضعف الباقة.  


كما يمكن لهواة الباقات طويلة الأمد الاستمتاع بخدمة إنترنت لمدة سنة.

وذلك من خلال طلب الكود “*2001#”، علماً بأن الخدمة يجب دفع بعض الرسوم لها. 
فعلى الراغبين في الاستفادة منها دفع اشتراك سنوي قيمته 190 جنيه، وهوا ما يعد أمراً رائعاً فبدلا من شراء باقة قد تكلف أكثر من 50 جنيه شهرياً لتلقي ما يعادل 1400 ميجا بايت فقط، ولكن صديقي اذا لم يكن عندك انترنت قوي لن يكون يامكانك الاستماع بها بشكل جيد لان الشركه تعطيك. سرغة محددة اذا كان شبكه قوية استمتع بها بشكل جيد اما اذا كانت الشبكة بطيء لن تكون قادر الا علي تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. 
وتعطيك هذه الخدمة إنترنت بلا حدود بما يعادل 12 جنيه فقط، فيما قد تستهوي الراغبين في الباقات المحدودة التي تقدم لك خدمة الإنترنت بشكل رائع وبدون اي رصيد. 
كما يوجد خدمة اخره التي تقدم لك 500 ميجا بدون رصيد ولا فلوس عبر طلب الكود “*312#”.

كروت كارت الكروت من فودافون 2023


كروت جديدة فودافون تمتع بالانترنت من كروت كل لحظة من شركة فودافون مصر بسهل جدا وطريقة وبدون عناء احصل علي كروت يتم تحديثها كل يوم في رمضان عدة مرات لكي نستطيع اعطاء اكبر عداد من الاشخاص كروت كل لحظة من فودافون حتي نبقا الافضل في تقديم الخدمات للعديد من الأشخاص , اربح الانترنت من شركة فودافون انسخ الكود ولصقة واحصل على واحدات انترنت ودقائق ورسائل من فودافون. 

كرت الاول 
*858*8853503092594311#

كرت ثاني
#8853503092594311*858*

الكرت الثالث2500 وحدة

#6608287478324*858*
وسنحاول اعطاء الاكثر خلال مدار اليوم 






تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق